أخبار متعلقة

جمال بن عمر

صديق "ترامب" يتهم دبلوماسيا مغربيا بالتجسس

رفع رجل الأعمال والقيادي في الحزب الجمهوري الأمريكي، إيليوت برويدي، أخيرا، دعوى قضائية ضد الدبلوماسي المغربي، جمال بن عمر يتهمه فيها بـ"التجسس الإلكتروني"، ويصفه بـ"العقل المدبر لقرصنة بريده".

02-Feb-19 05:36 PM

إعلان البشير رئيسا للسودان بـنسبة 94% من الأصوات (فيديو)

فاز عمر البشير الذي يحكم السودان منذ ربع قرن بولاية رئاسية خامسة، بنسبة تعدت 94 في المئة من الأصوات، في الجولة الأولى لانتخابات قاطعتها المعارضة، وانتقدها الغرب.

27-Apr-15 01:17 PM

ولد الشيخ أحمد مبعوثا خاصا لليمن خلفا لبن عمر (فيديو)

عين الأمين العام للأمم المتحدة بان جي مون، السبت، دبلوماسيا موريتانيا مبعوثا له إلى اليمن، وكلفه بمحاولة التوسط في جهود إحلال السلام في هذا البلد الذي يمزقه الصراع.

25-Apr-15 08:34 PM

ولد شيخ أحمد يخلف بن عمر في الملف اليمني

أبلغ الأمين العام للأمم المتحدة بان كي مون الخميس مجلس الأمن الدولي بانه يعتزم تعيين الدبلوماسي الموريتاني إسماعيل ولد شيخ احمد مبعوثا جديدا إلى اليمن خلفا لجمال بن عمر الذي قدم استقالته الأسبوع الماضي.

23-Apr-15 06:48 PM

نخب يمنية: ما الدور القادم للمبعوث الأممي جمال بن عمر؟

تتساءل نخب يمنية عن الدور القادم لمبعوث الأمين العام للأمم المتحدة لليمن جمال بن عمر خلال الفترة المقبلة، في أعقاب المساعي التي تبذلها دول مجلس التعاون الخليجي لإعادة بوصلة العملية السياسية التي فشل جمال بن عمر في حمايتها، وإعلانها في وقت سابق استضافتها لمحطات جديدة من الحوار بين الفرقاء اليمنيين.

12-Mar-15 08:09 PM

هادي.. واليمن الذي لا يمل من خدعته!

لم تعرف الثورات العربية حجم خيانة وخداع مثلما عرفته الثورة اليمنية، وقد يذهب البعض إلى أن الثورة المصرية أكبرها خداعا إلا أن نظرة سريعة لمصر تكشف لك منذ البداية أن اصطفافا ما قد حدث بين طرفين، أما اليمن فلا تعرف فيها الصديق من العدو وللثورة فيها نمط خاص..

25-Feb-15 11:06 AM